الأربعاء، 9 مارس 2022

Moutamadris 2023 : النقط متوفرة الان لجميع التلاميذ هنا

Moutamadris 2023 نقط المراقبة المستمرة تمكن تلميذات وتلاميذ السلك الثانوي التأهيلي وأمهاتهم وآبائهم من الاطلاع على البيانات الشخصية، وعلى نقط المراقبة المستمرة والامتحانات الإشهادية والنتائج الدراسية. كما ستمكن الأمهات والآباء في مرحلة ثانية، يضيف البلاغ، من الاطلاع على استعمالات الزمن ومواعد إجراء فروض المراقبة المستمرة، والمواظبة والسلوك والتتبع الفردي للمسار الدراسي لبناتهم وأبناءهم، فضلا عن إمكانية التواصل الإلكتروني مع إدارة المؤسسة التعليمية وطلب المواعيد والشواهد المدرسية.

والطريقة الصحيحة للدخول الى بوابة moutamadris هي كالتالي :
ادخل الى هذا الموقع moutamadris.men.gov.ma كما الصورة :

ستحتاج رقم مسار الخاص بك الذي ستجدونه في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل J87261155 وتقوم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا J87261155@taalim.ma ثم تضغط دخول, فور الدخول يقول لك انك يجب ان تقوم بتغير كلمة المرور تضع كلمة مرور القديمة ثم بعدها ترفق كلمة مرور الجديدة تم تقوم باعادتها من الاحسن ان تكون على هدا الشكل Loli/9tr.
هذا شرح بالفيديو لطريقة الدخول الى موقع Moutamadris 2023 :

قد تصادفك مشاكل اثناء عملية الدخول الى موقع Moutamadris 2023 لكن لا باس سنقوم بمساعدتك على حلها وتجاوزها بسهولة.
اذا صادفك مشكل عدم فتح موقع متمدرس فاعلم ان عليه ضغط من كثرة الزوار ويجب ان تتوقع وقت حيث يكون الطلب على الموقع قليل, اما اذا وجدت الموقع لا يعمل في وقت لا يكون ضغط عليه فاطفئ جهاز الويفي لديك واعد تشغيله او اطفئ المودم, كما ننصحك استعمال متصفح كروم من قوقل او موزيلا تجنبا لمشاكل تقنية خارجة عن استطاعتك.
هذا، وقد وضعت الوزارة رهن إشارة المستفيدين الرقم الأخضر 0800001122 للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات بخصوص كيفية الولوج إلى هذه الفضاءات والاستفادة من خدماتها.
طريقة الدخول يشرحها التلميذ بالتفصيل :

حل مشكل عدم الدخول الى متمدرس 2022 moutamadris والاطلاع على النتائج
شرح الدخول الى موقع 2023 Taalim.ma